web statistics
التسويق والمبيعات (باعتماد هارفارد الدولية_بريطانيا) - منتديات بوابة مصادر التعلم lkj]dhj f,hfm lwh]v hgjugl
منتديات بوابة مصادر التعلم lkj]dhj f,hfm lwh]v hgjugl


عدد  مرات الظهور : 47,590,850

عدد مرات النقر : 1,417
عدد  مرات الظهور : 18,906,103

عدد مرات النقر : 304
عدد  مرات الظهور : 3,407,807
عدد  مرات الظهور : 38,491,146
عدد  مرات الظهور : 38,438,870

عدد  مرات الظهور : 38,016,1597
عدد  مرات الظهور : 3,447,671
عدد مرات النقر : 270
عدد  مرات الظهور : 2,958,554

عدد  مرات الظهور : 38,439,262

العودة   منتديات بوابة مصادر التعلم lkj]dhj f,hfm lwh]v hgjugl > منتديات بواية مصادر التعلم >  منتدى الإعلانات المجانية المنوعة

 منتدى الإعلانات المجانية المنوعة كن حذر في التعاملات المالية والاتفاقات والمنتدى غير مسؤول عن اي اعلان تجاري هنا

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-01-2011, 01:47 PM   #1
أكاديمية المستقبل
تربوي جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 1
Thumbs up التسويق والمبيعات (باعتماد هارفارد الدولية_بريطانيا)





التسويق والمبيعات



محاور البرنامج
أهداف البرنامج
يعتبر التسويق والمبيعات جزء لا يتجزأ من نجاح أي عمل ويزداد الطلب الان على الاختصاصيين ومدراء ومندوبى التسويق بصورة كبيرة. معظم العاملين المبدعين فى هذا المجال بسبب قدرتهم على الإقناع ، وكما يقول المثل القديم " قادرون على بيع الثلج للاسكيمو".
يتعلم المشاركون معرفة الدافع الى التفكير بشكل ايجابي ويتسلحون بمهارات الاتصال واستخدام اساليب حل المشاكل ومراعاة التخطيط وايجاد الادوات المستخدمة مما يعزز وضعهم ووضع شركاتهم فى مجال التسويق والمبيعات
المشاركون
هذه الدورة لازمة لجميع الموظفين والمديرين المعنيين في اي عمل تجاري. ورغم ان الدورة موجهة في المبيعات والتسويق ، ولكنها لازمة لكل من يمارس البيع.
محتويات الدورة
فهم السوق والمنافسة
الانتقال الى داخل خدمة العملاء
قياس قمة استراتيجيات التسويق
العمل كفريق من أجل النجاح
ما هى العلاقات العامة
7 مبادىء أساسية لتسويق فاعل
خطوات تحضير خطة تسويق فاعلة
كيفية تقديم عرض ديناميكى
إستخدام الهاتف كأداة تسويقية
مهارات التفاوض لمندوب مبيعات محترف
كيفية عمل عرض تقديمى محترف
ورشة العمل
إستخدام المساعدات المرئية وشرائح العرض
النقاش الجماعى
أسلوب التعلم الذاتى كتحضير المشروعات (الخطب)
أسلوب المحاكاة




موعد البرنامج الالكتروني :18/9/2011
مدة البرنامج الالكتروني :5أيام
للحجز الالكتروني يرجي التكرم بفتح الرابط التالي :

http://www.futuretc.com/program_month.php?id=11&month=9

الإدارة العامة :

165647451 20 00 ـ 183863245 20 00
manager@futuretc.com
info@futuretc.com


الفروع :
المهندسين :


37 شارع غزه - من شارع الرياض - أمام الملحقية الثقافية لسلطنة عمان .
هاتف 0020165647451 - 0020113015715
futureacademy_elmohndsen@yahoo.com


المعادي :

30 شارع النصر متفرع من شارع المعادي الجديدة هاتف --002025176145 -- --0020120017622


المنصورة فرع ( كلية التربية ) :


شارع جيهان - أمام بوابة جامعة المنصورة ( الجلاء - تربية ) - برج العشري - الدور الأول علوي
هاتف2290817 50 20 00 ـ 2264691 50 20 00 ـ 145178289 20 00


الموقع الالكتروني :

www.futuretc.com


البريد الالكتروني :

info@futuretc.com



أو على الفيس بوك على الرابط التالي :

.http://www.facebook.com/profile.php?...9479134&ref=ts


أكاديمية المستقبل غير متصل   رد مع اقتباس

عدد  مرات الظهور : 20,403,131
قديم 08-01-2011, 10:27 PM   #2
kaliph
تربوي جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 5

الموضوع ده عن الدورات التدريبية و طبعا كلنا عارفين أهميتها فياريت كلكوا تخشوا عليه عشان تعم الفائدة
kaliph غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
(باعتماد, التسويق, الدولية_بريطانيا), هارفارد, والمبيعات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
دورة مبادى التسويق والمبيعات الخدمية وتطوير العمليات البيعية واعداد خطط التسويق مركز جلف للتدريب  منتدى الإعلانات المجانية المنوعة 1 02-23-2017 03:58 PM
التسويق الالكتروني - التسويق والمبيعات - التسويق عبر الانترنت semsemm11  منتدى الإعلانات المجانية المنوعة 4 11-23-2014 01:52 PM
دورات التسويق والمبيعات باعتماد من مركز البحوث والدراسات التجارية جامعة عين شمس ايمان زكى  منتدى الإعلانات المجانية المنوعة 0 11-23-2011 03:51 AM
دورات التسويق والمبيعات لمركز جيت واى باعتماد من كلية التجارة جامعة عين شمس ايمان زكى  منتدى الإعلانات المجانية المنوعة 0 11-02-2011 12:58 PM
التسويق الالكتروني - التسويق والمبيعات - التسويق عبر الانترنت semsemm11  منتدى الإعلانات المجانية المنوعة 2 06-19-2011 06:24 PM

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education


Rss Rss 2.0 Html Xml Sitemap sitemap
منتديات مصادر التعلم المتخصصة,منتديات مصادر التعلم منتديات مصادر التعلم - الأرشيف إحصائيات الإعلانات - بيان الخصوصية