web statistics
سرقوا سيارة وافد من السليمانية وأحدهم استدرج قاصرا من ملعب - منتديات بوابة مصادر التعلم


العودة   منتديات بوابة مصادر التعلم > منتديات بواية مصادر التعلم > المنتدى العام والثقافي
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

المنتدى العام والثقافي مواضيع منوعة واخبار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-22-2010, 10:47 AM   #1
عبدالرحمن الحصان
Moderator
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 1,222
إرسال رسالة عبر MSN إلى عبدالرحمن الحصان
Thumbs down سرقوا سيارة وافد من السليمانية وأحدهم استدرج قاصرا من ملعب

سرقوا سيارة وافد من السليمانية وأحدهم استدرج قاصرا من ملعب
DNA يكشف هوية 4 جناة خطفوا طفلاً وفعلوا به الفاحشة في الرياض



​سبق- الرياض: أوقعت شرطة مدينة الرياض من خلال خطة ميدانية معدة مسبقاً بأربعة جناة سرقوا سيارة واستخدموها في جريمة اختطاف واعتداء على قاصر.وذكر بيان صادر عن شرطة مدينة الرياض، أن مواطناً في العقد السادس من عمره تقدم بشكوى إلى مركز شرطة السويدي وشبرا، مشيراً إلى تورط ثلاثة أشخاص في اختطاف ابنه الحدث والبالغ من العمر 12 عاماً أثناء ذهابه إلى المسجد لأداء صلاة العشاء بحي سلطانة.
وأضاف البيان أن الجناة استخدموا في جريمتهم سيارة فورد فوكس لونها أبيض، كما أنهم اتجهوا بالطفل إلى منطقة مهجورة وتناوبوا على فعل الفاحشة به داخل السيارة، ثم تركوه وفروا إلى جهة غير معلومة.
وأشار البيان إلى أنه "في بلاغ آخر لدى مركز شرطة السليمانية تقدم به وافد مصري 26 سنة عن سرقة سيارته الفورد موديل 2003 وذلك من قبل شخصين تنطبق عليهما أوصاف اثنين من المتورطين في خطف الطفل، وذلك أثناء وقوفها أمام أحد المحال التجارية في حي السليمانية".
وأكد البيان أن فرق البحث الميداني استطاعت التوصل للسيارة في وقت قياسي وعثر بداخلها على ملابس تعود للجناة حيث تم تحويلها للمختبر الجنائي، الذي تمكن من الحصول على DNA الخاص بالجناة" .
وأضاف البيان " وحدة البحث والتحري في مركز شرطة السويدي وشبرا أعدت خطة ميدانية للبحث عن الجناة في أوساط المشبوهين وأرباب السوابق، أسفرت عن تركز الشهبة في أربعة أشخاص أعمارهم تراوح بين العقدين الثاني والثالث تم القبض عليهم وبعثهم إلى إدارة الأدلة الجنائية لأخذ عينات من دم كل منهم وفحصها عن طريق اختبارات الحمض النووي الوراثي DNA ومطابقتها بالآثار المرفوعة من السيارة الفورد، فتبين تطابق الأنماط الوراثية لعينة الدم المأخوذة من أحدهم بالأنماط الوراثية للعينة المرفوعة من داخل السيارة".
وأشار البيان إلى أن التحقيقات المكثفة الموسعة معه قادت إلى اعترافه بقيامه بسرقة السيارة الفورد من حي السليمانية أثناء وقوفها وهي في حالة تشغيل، وأنه إتجه بها إلى حي السويدي لغرض خطف وسرقة حقائب النساء اليدوية".
وذكر البيان أن المتهم اعترف بأنه شاهد مجموعة من الأحداث يلعبون الكرة بحي السويدي وقام باستدراج أحدهم وأركبه معه في السيارة المسروقة بالقوة والإتجاه به إلى مكان مظلم بوادي الجرادية وفعل فاحشة اللواط به عدة مرات، وصدق اعترافه بذلك شرعاً.
ونوه البيان إلى أن التحقيقات لا تزال جارية معه ومع بقية زملائه للكشف عن المزيد من القضايا والجرائم التي قاموا بارتكابها، ولتحديد أدوارهم فيها، وسيحالون إلى القضاء حال انتهاء الإجراءات النظامية.


عبدالرحمن الحصان غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للغة, السليمانية, استخرج, زيارة, سرقوا, وأحدهم, وافد, قاصرا

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
استعلام عن وافد – وزارة العمل السعودية محمدالجواهري  منتدى الإعلانات المجانية المنوعة 1 06-24-2017 01:47 PM
شركه وافى العهود للدعاية والاعلان lmandoo  منتدى الإعلانات المجانية المنوعة 1 11-30-2016 01:31 PM
مباراة ميلان ولاتسيو على ملعب سان سيرو ( ملعب نادى ايه سى ميلان ) ايبور المنتدى العام والثقافي 1 09-20-2016 12:38 PM
البحث عن جناة سرقوا سيارة تابعة لعدد من المدرسين وأشعلوا النيران فيها عبدالرحمن الحصان المنتدى العام والثقافي 1 08-30-2009 07:36 PM
اداة نادرة جدا ولاتحتاج تنصيب ومجانية ، استخرج الصور من ملفات PDF وبخطوتين فقط علي العمري منتدى البرامج وشروحاتها 1 12-11-2008 07:41 AM


Rss Rss 2.0 Html Xml Sitemap sitemap
منتديات مصادر التعلم المتخصصة,منتديات مصادر التعلم منتديات مصادر التعلم - الأرشيف بيان الخصوصية