web statistics
حلول لمشكلة الصرصير - منتديات بوابة مصادر التعلم lkj]dhj f,hfm lwh]v hgjugl
منتديات بوابة مصادر التعلم lkj]dhj f,hfm lwh]v hgjugl


عدد  مرات الظهور : 51,199,439

عدد مرات النقر : 1,770
عدد  مرات الظهور : 22,514,692

عدد مرات النقر : 530
عدد  مرات الظهور : 7,016,396
عدد  مرات الظهور : 42,099,735
عدد  مرات الظهور : 42,047,459

عدد  مرات الظهور : 41,624,7487
عدد  مرات الظهور : 7,056,260
عدد مرات النقر : 491
عدد  مرات الظهور : 6,567,143

عدد  مرات الظهور : 42,047,851

العودة   منتديات بوابة مصادر التعلم lkj]dhj f,hfm lwh]v hgjugl > منتديات بواية مصادر التعلم > المنتدى العام والثقافي

المنتدى العام والثقافي مواضيع منوعة واخبار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-14-2010, 04:57 AM   #1
علي العمري
أمين مصادر المرحلة الابتدائية
 
الصورة الرمزية علي العمري
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
الدولة: المملكة العربية السعودية
المشاركات: 11,056
حلول لمشكلة الصرصير

حلول منقولة من بعض المواقع




--------------------
فيه محلات مقابل منتزه سلام من جهه الشرق محلات خاصه بالمبيدات الحشرية واللوازم الزراعية

اسئلي عن مبيد حشرات الماني
قيمته حوالي 80 ريال
واشتري مضخه من نفس المحل بقيمه 30 ريال
وعبي المضخه من المبيد بكمية لا تزيد عن غطاء العلبه واخلطيه بالماء ورشي المنزل واتركي المنزل في مده لا تقل عن 4 ساعات

ورشه اخرى بعد شهر...

ولن تري ايه حشره بعد اليوم.....

هذا مجرب وأحسن من شركات الرش اللي تستخدم مبيدات مغشوشه

علما بأن هذا المبيد لا يوجد له ريحه قويه



------------------------------
يوجد لدي محلات الادوات الزراعية مجموعة كبيره للقضاء على

الصراصير وبدون اضافة ولا تعبيئة .. علب جاهزه

وبأسعار منوعة ، انا أخذت علبه كبيره صناعة هندية بحدود 45

ريال توضع على جميع فتحات التصريف وتبقى لمدة 3 ساعات

ويفتح الماء عليها ، وبذلك انتهت مشكلة الصراصير

--------------------------------------
ما وجدت افضل من عصار على شكل ابره كبيره لا يوجد له رائحه ولا منه خطر مجرد تضعين نقطه كل متر وبمشيئه الله خلال اسبوع لن تجدين صرصور واحد وحتدعين لي باذن الله

ويوجد في محلات الزراعه التي مقابل منتزه السلام من جه الشرق ( بمدينه الرياض)

تجي على شكل ابره فيه صيني وهندي وامريكي وانا جربت الامريكي ووجده ممتاز


------------------------------------------------------

الحل عندي
مجرب ورخيص الثمن

البنزيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن

ولكن بحذر

يسكب كمية لا تقل عن لتر بنزين في كل فتحة تصريف في المنزل

بعد أسبوعين تكرر العملية مرة ثانية من أجل البيوض التي لم تدرك المذبحة

ثم وداعا للصراصير
---------------------------------------------------------------------------------------------
لا يوجد أقوى ولا أفضل من دواء الجرب لقتل كل الحشرات دون استثناء... شخصيا سكبته في (الفتّاشات) العام الماضي وحتى الآن لم تظهر ولا حشرة واحدة في البيت.

عند سكبه يجب ترك البيت عدة ساعات, مع الأخذ بالاعتبار أنه سام جدا فلهذا يجب أن لا يوضع إلا في المجاري فقط.

----------------------------------------------------
تذهب الى محلات الادوات الزراعية زي اللي بشارع انكاس مقابل المشاتل
تشتري حامض البوريك عبارة عن بودرة

الكيس 15 ريال فيه سعودي واردني وصيني كلها نفس الشي

المهم تخلط الكيس بعلبة زبادي وتوزع هذا المخلوط في قطع بلاستيكية او صحون صغيرة على مكان تواجد الصراصير تحت الثلاجة او تحت المغاسل او الفرن في كل مكان ضع قطعه فوقها شوي من هذا المخلوط

وسوف تشاهد الصراصير ليلاً تتذوق هذا المخلوط وتتلذ به

وشاهد النتيجة بعد اسبوع او اكثر
سوف تشاهد الصراصير منسدحه واللي مغمى عليه واللي ميت واللي منلحس مخه
المهم راح يقضي عليهم بكل نجاح وهذا عن تجربة شخصية ومستمرة

------------------------------------------------
فيه علاج اسمه الفتاك سعره 10 ريال

اخلطه بموية وبعدين وزعه على مسافة 2 متر بالبيت كل قطعة قد نواة التمر

والله العظيم مجرد وضعه الصراصير الالمانية بسرعة عليه تأكل منه وانت تضعه اأكل الصراصير

المهم انا كنت اتوقع انه غير فعال لان الصراصير اكلت ومشت

والله بعد اسبوع مااشوف الا صرصرور واحد فقط او اثنين بعد ماكانت مالية المطبخ

وهذا العلاج غير سام

وموجود باغلب البقالات الكبيرة

والتعليمات بالروشتة اللي معاه

---------------------------------------------
عجينة الصراصير ... وجدتها في محل أبو ريالين .. أظن قيمتها 5 ريال ... توزع في أكثر من مكان .. مع بعض الزبادي ..

والنتيجة ... فتاكة ... والقضاء عليهم بحمد الله إلى الأبد

-----------------------------------------
المثل يقول : الباب اللي يجيك منه ريح سده واستريح
حاول تغلق جميع الفتحات في بيتك اللي تتوقع أنه يدخل منها
لأن بعض هذه الفتحات تكون مفرخة ومكان مناسب لتكاثرها
أنا بالنسبة لي أغلقت جميع الفتحات اللي حول المكيفات
ولا افتح الشبابيك والنوافذ إلاّ من الجهة التي يوجد بها شبك
قمت بإغلاق فتحات مراوح الشفط في المطبخ ودورات المياه بنفس الشبك الخاص بالنوافذ
قمت بوضع بلاطة رخام تحت الباب الخارجي لمدخل المنزل حتى لا يدخل مع هذه الفتحة ولا صراصير ولا فئران ولا غيره
سمعت بأن فيه أجهزة تصدر موجات ذبذبة تطرد مثل هذه الحشرات لكن لا أعلم عن مدى خطورتها ومناسبتها للأطفال

-----------------------------------------
رحت لصيدليه البيطريه واخذت دواء جرب البعارين ( هذا علاج للابل المصابه بالجرب ) تخلطينه في سطل مع مويهبس ترى ريحته قويه ووتتعب فضل الخروج م البيت على الاقل سست ساعاتثم بعدذلك تسكبين المخلوط بالبالوعات سواء مطب او حمام ورين جميع اركان وادرراج المطبخ منه بعد تفريغ المطبخ ومايننمنع ششطف الحامات والاسياب فيه

-------------------------------------------
علبه كبيره من (((( الجاره )))) تجدها عند الطب البيطري وقوتها تقريبا 65

تقوم بتسكير البالوعات بالسداد حتى لاتخرج من الحمام

وتغلق نافذة المطبخ وجميع النوافذ

تقوم بصب مقدار فنجان قهوه في كل فتحه في البيت

المطبخ – الحمام – الغسالات وان قدرت تكثر احسن


ثم تقوم بوضع مقدرا فنجان قهوه ايضا وتضعه في البخاخ حق الزجاج وتزيد عليه ماء وتقوم برشه حول الابواب ( الحلق ) عند مدخل المنزل وفي الزوايا

بالعربي عليك بالجاره كم يوم ولا عااااااااااااد تشوفها

بس ابعد الاطفال وانتم ابعدوا بعد ماتشرون

------------------------------
من تجربة مرييييييرة لمدة سنة كاملة مع هذه الصراصير الألمانية وبعد فشل كافة المبيدات..

عجينة الصارصير تخلط مع الزبادي وتوزع في الأدراج وخلافه ... وما عاد شفناها..
تحصلها عند محلات أبو ريالين..

---------------------------------------
احسن شي وجربته وجاب نتيجه معي 100% وهذه الصراصير تسمى الصرصور الالماني


يوجد عصار عند حقين المواد الزراعيه في الديره مقابل حديقه السلام شي غير طبيعي بجد في خلال اسبوع تغيب شمسهم باذن الله

--------------------------------------
السلام عليكم

من واقع معاناه وتجربة اعملو هذه الطريقة انا سويتها ناجحة 100%

طبعا اكثر تواجد لهذه الصراصير بالمطبخ

اول حاجة سويها قفلي جميع المخارج والمداخل لتصريف الماء خاصة الماسورة اللي موصل

معاها خرطوش المغسلة

طبعا تقفل بالسيلكون الابيض

بعد ذلك علبيتين ريد من الاصلي

بعدين فيه بودرة تباع بالمحلات اسمها الفتاك سعرها 10 ريال

طريقة ستخدامها موجودة معاها وتباع في معظم البقالات الكبيرة او الصغيرة

طبعا بعد رش الريد ستموت كل الصراصير لكن بتلحظ بعد اسبوع او اسبوعين بترجع مرة ثانية

عادي جدا لان البيض السابق فقس وطلع
صراصير
ثانية

كرري العمل بعد اسبوعين من المرة الاولى بالريد ومن ثم الفتاك

وصدقيني لن تشاهدي صرصورا بعدها

الاهم بعد كل شهرين او ثلاثة ضعي الفتاك

للمعلومية انا كرهت بيتي وسرت مااكل شيء من لبيت ولا اضع بالثلاجة اي شيء

حتى الخبز لا نضعه بها

لكن الحمدلله انحلت المشكلة

انا حبيت اشرح الموضوع بهذا الشكل لاني حاس بالمعاناه سابقا ومتأكد انها نفس المعاناه

وفقكم الله

---------------------------------
__________________
اخوتي اعتذر عن تقديم المساعدة عبر البريد الالكتروني بسبب انشغالي الشديد خلال الأيام القادمة والطلبات تحتاج وقت وجهد فلا استطيع تلبيتها في الوقت الحاضر
الدعم فقط لمن يريد تسجيل عضوية ولم يستطع علما ان التسجيل سهل وهناك عضوية مجانية لمن لا يريد التسجيل الروابط التي لا تعمل اعتذر عن تجديدها في الوقت الحالي بسبب الظروف الخاصة والانشغال ويمكنك البحث في باقي المنتديات التعليمية الأخرى
او وضع الطلب في المنتدى لعل احد الأعضاء يرد عليك
aliamri123@gmail.com

اذا ما لك رغبة في تسجيل عضوية يمكنك الدخول بمعرف ضيف والرقم السري 123
لاتنسونا من دعواتكم تكفون



علي العمري غير متصل   رد مع اقتباس

عدد  مرات الظهور : 22,296,266
قديم 05-14-2010, 11:35 AM   #2
سعد الذابح
تربوي نشيط جداً
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 110

مشكور اخوي

سعد الذابح غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-06-2017, 10:25 AM   #3
ياسر جميل
تربوي نشيط جداً
 
تاريخ التسجيل: Apr 2016
المشاركات: 721
رد: حلول لمشكلة الصرصير

شركة الشرق الاوسط للخدمات المنزلية كشف تسرب | حل مشاكل المياه كشف تسربات المياه من خلال افضل الاجهزة الالكترونية بكشف تسربات شركة كشف تسربات بالرياض ونود فكتشاف الخلل بالمنزل, شركة كشف تسربات المياه بالرياض

مكافحة حشرات بالرياض

شركة رش مبيدات بالرياض

كشف تسربات المياه بالرياض

أفضل شركة عزل اسطح بالرياض0556428627الشرق الاوسط لخدمة افضل
شركة مكافحة حشرات بالرياض وافضل مواد المبيدات بالرياض نسعه ونستطيع منع الحشرات ف المنزل
افضل شركة كشف تسربات المياه بالرياض
كشف الأسطح – كشف الحمامات – كشف الخزانات – كشف المسابح
https://www.google.com.sa/url?sa=t&r..._2dItdQnDd8mPg
أفضل شركة لكشف تسربات المياه | الشرق الاوسط
https://www.google.com.sa/url?sa=t&r...pIpqpelQI7-0nw
عزيزي العميل هل تبحث عن أفضل شركة كشف تسربات المياه ؟ نقدم لك عزيزي العميل شركة الشرق الأوسط لكشف تسرب المياه بالرياض والتي تقدم الخدمات التي تقض | المياه, في الاساليب عن افضل شركة : كشف تسربات المياة بالرياض واعمال العوازل متخصصون فى جميع انواع العزل المتكامل كيميائى وحرارى(حمامات السباحة لمنع تسريب المياه من والى الحوائط والارضيات والحفاظ على القميص الخرسانى والمعدات عزل غرف الماكينات لمنع تسريب المياة الى المعدات وتوريد وتركيب (المعدات الخاصة بها والسيراميك)+عزل البدرومات (الجراجات) عزل غرف الغفير لمنع تسريب المياة الجوفية ومياة الصرف الصحى ومياة الابار ومحطات المياة وخزانات المياة الخرسانية(لمنع تسريب المياة
أفضل شركة لكشف تسربات المياه | الشرق الاوسط
www.middleast-sa.com/كشف-تسربات/
كشف تسربات المياه بالرياض
نقدم لك عزيزي العميل شركة الشرق الأوسط لكشف تسرب المياه بالرياض والتي تقدم الخدمات التي تقضي كل احتياجات العميل الخاصة بتسرب المياه
https://www.google.com.sa/url?sa=t&r...pIpqpelQI7-0nw
تسرب المياه , ولتلك تلك الأيام ومضت بالمنزل تسربات كانت المياه ميسرة في المنطقة الشرق الأوسط لخدمات افضل تسرب المياه ، إذ تسأل أبي اتصل علي شركة لذالك المشكلات تسرب المياه نحن موجودون شركة الشرق الاوسط افضل خدمات منزلية الطلب سريعا على المياه بالتسربات. وتتفاقم المشكلة في خطوط المياه من الأماكن سواه بسبب الحرارة بالمدينة السكنية الرياض, السعودية المياه والجفاف الشديد، مشكلة ندرة المياه المدينة بسبب الحرارة المرتفعة وفي كافة الأنحاء بالمملكة ، المياه الجوفية تجف مصادر المياه الميسرة بالمنزل مثل السقف المنزل , المياه الجوفية والأنهار بفعل بسبب تسريبات للمياه في المنزل , اجهزة متطورة لكشف تسربات المياه لحفظ خطوط أنابيب المياه، الرياض، السعودية الشرق الاوسط لكشف تسربات ونظرا لارتفاع فاتورة للمياه تكلفة، تتخلص من تسرب المياه. يعتمد إمداد مواسير المياه االعذبة في المنزل والمناطق الخارجية بأفضل طرق , المياه اعتمادا كبيرا على اسبابها ومياه الأمطار.

www.middleast-sa.com
افضل شركة كشف تسربات بالرياض
تسريب المياة من والى الحوائط والارضيات ومنع تسريب المياة الجوفية ومياة الصرف الصحى ومياة الحدائق عزل اسطح وعزل الاسطح لمنع الحرارة والرطوبة ومياة الامطار وتدعيم الاسقف والاعمدة الخرسانية المتأكلة من الصدأ نتيجة رشح المياة وتزريع الاشاير الحديدية بالايبوكسى والترميمات بانواعها بمادة(الجراوت)+شروخ المبانى والحوائط وعمل جميع انواع الارضيات الخرسانية بالهليكوبتر ورصف الطرق بالبازلت والدقشوم(كبارى طرق ,بنزيمات, مداخل فيلل,مدارس,عمارات)الشركة تعطى جميع الضمانات على كافة الاعمال لمدة عشرة سنوات ونحن معتمدون لدى شركات المقاولات والكيماويات الكبرى مثل كيماويات البناء الحديثة وشركة باسف السويسرية . وتنفيذ ترميم المنازل الشرق الاوسط ترميم المنازل ومقاولات عامه مواد العزل لماذا يجب عليك العزل وما هى فائدته وما ستجنيه اثار هذا العزل؟ …كل هذه الاسئله ستعرفها فى هذه الصفحة .
شركة عزل مائي بالرياض
اولا العزل المائي بأشكاله المتنوعة https://www.google.com.sa/url?sa=t&r...U25IC1XSaakvmg
يعتبر العزل بصفه عامة بمثابه درع واقى للمبانى من العوامل الطبيعيه كالتعريه وحركه المبنى الطبيعيه والعوامل الاصتناعيه التى تشكل تهديد للعمر الافتراضى للمبنى وتلفه . ويتحقق العزل بأستخدام مواد صناعيه وأساليب مختلفه نظراً لنوعيه المبنى والظروف المحيطه تحت اطار الوجهه البيئيه للمبنى والهندسيه والفنيه .
الشرق الأوسط للعزل المائي
ثانيا ترميم المنازل افضل شركة ترميم بالرياض ترميم المنازل 0556428625 | الشرق الاوسط
www.middleast-sa.com/ترميم-المنازل/
الكثير من الناس يتهدم بيتوتهم من تكسير البنيان افضل شركة ترميم منازل بالرياض وهذه البيوت تكون قد مرة عليها الكثير من الوقت فاحتاج الى ترميم,
https://www.google.com.sa/url?sa=t&r...iPjN4HeEw2GteA
رابعا مكافحة حشرات :
https://www.google.com.sa/url?sa=t&r...wux5BjH20-iHeA
مكافحة الحشرات ورش مبيدات | الشرق الاوسط
مكافحة حشرات بالرياض
www.middleast-sa.com/رش-مبيدات/
شركة متخصصة في مكافحة الحشرات المنزلية بجميع انواعها الطائرة والزاحفة ورش المبيدات بالرياض دون الحاجه لمغادرة المنزل الشرق الأوسط لرش المبيدات رش مبيدات - الشرق الأوسط
www.middleast-sa.com/رش-مبيدات/
رش مبيدات بالرياض

شركة متخصصة في مكافحة الحشرات المنزلية بجميع انواعها الطائرة والزاحفة ورش المبيدات بالرياض دون الحاجه لمغادرة المنزل مكافحة حشرات
https://www.google.com.sa/url?sa=t&r...pIpqpelQI7-0nw
فنحن مختلفون تماما حيث ان اسعارنا مميزة جدا و تناسب كل الطبقات المجتمعية و المعيشية بالرياض
الشرق الاوسط لمكافحة الحشرات
https://www.google.com.sa/url?sa=t&r...wux5BjH20-iHeA
تنظيف المنازل بالرياض | الشرق الاوسط
تنظيف منازل بالرياض
www.middleast-sa.com/تنظيف-المنازل/
تعد الشرق الأوسط افضل شركة تنظيف بالرياض حيث يوجد لدينا افضل عمالة مدربة على اعلى مستوى فى مجال التنظيف شركة تنظيف منازل بالرياض
تنظيف منازل
نقل أثاث بالرياض | الشرق الاوسط
نقل اثاث بالرياض
www.middleast-sa.com/نقل-أثاث/
شركة نقل اثاث بالرياض
الشرق الأوسط هي افضل شركة لنقل وتغليف وتخزين الاثاث بالرياض 0556428625 اذا كنت تبحث عن شركة نقل اثاث بالرياض فان شركة الشرق الأوسط تعد شركة النقل عفش مع الضمان
https://www.google.com.sa/url?sa=t&r...J_KRy_4EObC5gQ
نقدم الخدمات لكم على اعلى مستوى من التقنية و الدقة و بسرعة بالغة على ايدى المتخصصين رغبة فى ارضائكم و املا فى دوام التعامل معنا نحن شركة عزل اسطح وخزانات بالرياض وجميع انحاء المملكة. الـشـرق الاوسـط لخدمات المنزلية
ترميم منازل بالرياض

ياسر جميل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-21-2017, 05:44 PM   #4
ايه العدوى
تربوي نشيط
 
تاريخ التسجيل: Mar 2016
المشاركات: 37
رد: حلول لمشكلة الصرصير

شركة الثريا تساهم بشكل كبير فى التخلص من الحشرات بطرق آمنة ومراعاة أماكن تواجد الحشرات فى المنزل فكلما كان المكان الذى تتواجد به الحشرات قريب من الإستخدامات الدائمة للمنزل يكون المبيد عديم الرائحة وليس له أى تأثير سلبى على المحيطين به لذا فإن افضل شركة مكافحة حشرات بالدمام بالخبر تعى ذلك وتسعى إلى تحقيقه بشكل دائم.

ايه العدوى غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-01-2018, 05:40 PM   #5
miss.ahmedadham‏
تربوي جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2017
المشاركات: 18
رد: حلول لمشكلة الصرصير

يساعد التنظيف على التخلص من العديد من الاتساخ و عدم الترتيب الذي قد يساع. على انتشار الطاقة السلبية بالمكان لذلك فاننا غالبا ما نسعى طوال الوقت للقيام بمهام التنظيف المختلفة و التى تشعرنا بمزيد من الراحة و تبعد عنا الكثير من الامراض و التى قد تنتشر نتيجة تواجد الميكروبات بكل مكان و التى لا يمكننا رؤيتها او السيطرة عليها بالمنظفات العادية بل تحتاج الى معاملة خاصة و استخدام انواع مطهرات

يوجد العديد من الطرق و المواد الادوات التى تستخدم فى التنظيف و لابد من وضع لنفسك بعض الاختيارات التى تساعدك على اختيار الافضل من بينها و محاولة اختيار مواد اكثر فاعلية عن غيرها و محاولة استبدال الضار منها بالمواد التى تعطيتك نتائج عالية و اقل ضررا على الكثير من السجاد و الستائر و المراتب و غيرها

تنوع السبل التى يمكن تنظيف بها الاماكن المختلفة تساعد بشكل قوى على اختيار اذكى تلك الطرق و اكثرها انجازا للمهام و التى تجعلك اكثر سيطرة على تلك المهام و التخلص منها فى وقت اسرع
يمكننا التحدث الان عن بعض انواع التنظيف و التى يمكنك تقسيمها لتساعدك على التعامل مع المكان المراد تنظيفة بشكل منظم اكثر من غيرها من الطرق الاخرى و التى تتلخص فى النقاط التالية :
التنظيف اليومى الدورى : التنظيف يعد من المهام التى لا غنى عنها كل يوم من مهام تحتاج اليها جميع المنازل للتخلص من كل ما يمكن ان يحتاجة للمنزل فلابد من تنظيم اليوم لعدم اهدارة كلة فى التنظيف دون جدوى فان حاولت تقسيم المهام خلال اليوم بحيث تجعل من الوقت افضل حالا و من تلك المهام اليومية التنظيف و الترتيب للغرف و منع اى كراكيب قد تؤثر على مظهر الغرفة و تنظيف السجاد بالمكنسة الكهربائية و تنظيف صندوق القمامة الخاص بكل غرفة و ازالة الاتربة و غيرها من المهام التى يعتمد عليها اى منزل بشكل يومى و قد تسهل على انجاز المهام التى قد تقوم بها كل اسبوع و تمهد العمل
التنظيف الاسبوعى : لابد من وضع خطط منظمة لتنظيف الاسبوعى و يمكنك تخصيصها فى العطلة الاسبوعية لانجازها بكل سهولة و من تلك الاشياء التى لابد من القيام بها بشكل اسبوعى هو القيام بتنظيف البقع على الكنب و المجالس و كذلك القيام بتنظيف و تغيير الملايات و تنظيف المراتب و القيام بكمية مهام اكبر من التنظيف اليومى و التى تختلف من منزل الى اخر حسب احتياجات كل منزل و مساحاته المختلفة
التنظيف الشهرى و السنوى :
تتشابه مهام التنظيف الشهرى مع التنظيف السنوى نظرا للرغبة فى زيادة حجم المهام و الاهتمام اكثر ببعض التفاضيل الصغيرة فيمكنك القيام بتنظيف ما تحت الاسرة و اعلى الدواليب و الاهتمام بتنظيف الستائر و السجاد و فى التنظيف السنوى يمكنك القيام ببعض المهام الدقيقة الاخرى من تنظيف النجف و تلميعة و التنظيف لريموت التحكم بالتلفاز و الاهتمام بتنظيف بعض الاجهزه الكهربائية للحفاظ عليها من التلف بالاضافة الى الاهتمام بتنظيف و تطهير الحوائط و استخدام المةاد المناسبة و التى لا تؤثر عليها باى حال من الاحوال بالاضافة بعض انواع التنظيف الاخرى المرتبطة بالمواسم المختلفة و التى تحتاج للمزيد من الجهد عند القيام بها

قمنا باستعراض للتنظيف و تعريفة و اهميتة بحياتنا و اهم الانواع الخاصة بالتنظيف من يومى و اسبوعى و شهرى و موسمي و التى تحتاج كلا منهما للاهتمام بطرق مختلفة و التى تقل كلما كنت قادر على الحفاظ على المنزل فى التنظيف اليومى قدر المستطاع



المصدر

شركة تنظيف بالرياض

ارخص شركة تنظيف بالرياض

شركة تنظيف منازل بالرياض

شركة تنظيف شقق بالرياض
شركة تنظيف فلل بالرياض
شركة تنظيف مساجد بالرياض

miss.ahmedadham‏ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-05-2018, 09:29 PM   #6
البيت الراقي
تربوي نشيط جداً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2015
المشاركات: 113
رد: حلول لمشكلة الصرصير

افضل شركة مكافحة الصراصير بالرياض
طرق تخلص من المواد الغذائية المسببة للصراصير :- من اكثر الاشياء التى تؤدى الى الاصابة بالصراصير فى المكان هى بقايا المواد الغذائية فاليكى عدد من الطرق والخدمات الاساسية التى تساعد فى القضاء على المواد الغذائية سواء بقايًا للمواد الغذائية وبالاضافة الى شركات مكافحة الصراصير بالرياض مواد التى اكتمال مخزن فاليك افضل الطرق للتخلص من بقايا المواد الغذائية وهى كالتالى :-

شركة مواجهة الصراصير بالرياض الشعلة مع الضمان دائمًا شركة مكافحة صراصير بالرياض ما يكون من الافضل الحفاظ على الطعام المخزن فى الثلاجة أو دولاب التخزين ضمن اوانى تخزين مغلقة ، و من الأفضل أن تبقية ضمن الثلاجة واذا كانت عدم ملائمة فى المكان أو بالية أو تالفة فتخلصى منها على الفور حافظى على افضل شركة مكافحة الصراصير بالرياض عدم تترك صندوق قمامة افتح ، ومن الضرورى جدًا مراعاتها بالخصوص فى المطبخ و التي بها قمامة رطبة فمن اهم الاشياء التى تتغذى عليها فى المكان هو الصراصير .
https://jant-mamlka.com/%D8%B4%D8%B1...A%D8%A7%D8%B6/

يجب المحافظة على ضع الكل شىء افضل شركة مكافحة صراصير بالرياض في مطبخك جافًا ونظيفًا وايضًا يجب غسل أطباقك والترابيزة وجميع الاسطح و البوتجاز فاو ًلا الصراصير تاتى على الأماكن الراطبه التى تتواجد بها المياة قومى بتخزين أى بواقى للطعام وايضًا بما فى ذلك المواد الجافة كالدقيق والسكر مكافحة الصراصير بالرياض والبقوليات ، والبسكويت ، والرز والمكرونة فى اوانى محكمة الغلق ، لان الصراصير دائمًا تنجذب على الاطعمة المكشوفة والبواقى زائد الى انها سبب تسمم الغذائى واذا تم تناول هذه الاطعمة ذات اخرى فانت ذلك اصابت بالتسمم .

هذه هى افضل الطرق التى تساعد فى شركة مكافحة الصراصير شرق الرياض القيام باعمال تصرف من بقايا الطعام فالامر سهل جدا فالحفاظ على صحتك افضل من ترك الصراصير فى المكان فاعمل على تصرف منها أيضا عليك http://bit.ly/2C6dzFU ان تعلم ان من الممكن ان تعيش الصراصير لمدة شهر دون طعام و يستطيع أيضا ان يبقى على قيود الحياه حتى و هى مقطوعة الرأس لمدة ممكن ان تص اسبوع. فأذا ما كانت تحمل بيضها فعلينا ان نقوم بقتلها جيدا حتى لا تفقس بيضها و هى فى مثل تلك قضية , لان الصراصير شركة مكافحة الصراصير غرب الرياض عندها قدرة كبير جدا على ضع اعداد كب مولوداتها الصغيرة .

الصراصير يستطيع ان تتأقلم مع شركة مكافحة الصراصير جنوب الرياض البيئة المحيط فى اقل زمن ممكن عكسي كثير من الفقاريات لذا عليك بتنظيف منزلك بأستمرار و كنسه يوميا حتى لا يصبح بيتك ملجأ لأولئك شاء مضر اليك https://goo.gl/xhiNEQ ببعض النصائح من شركة مواجهة الصراصير بالرياض للقضاء علي الصراصير نهائيا :
[IMG]https://i1.wp.com/jant-mamlka.com/wp-*******/uploads/2017/03/D8A7D981D8B6D984-D8B4D8B1D983D8A9-D985D983D8A7D981D8ADD8A9-D8A7D984D8B5D8B1D8A7D8B5D98AD8B1-D8A8D8A7D984D8B1D98AD8A7D8B6.jpg?fit=500%2C238&ssl =1[/IMG]

السحب الصحى : السحب الصحى شركة مكافحة حشرات شمال الرياض هى احد الإهتمامات الرئيسية التى يجب عليك معالجتها بأستمرار للتخلص من مشكلة الصراصير. واي يعنى القيام بالتنظيف الشامل لمنزلك من من مصادر التلوث التى تكون مصدر غذاء للصراصير و تجعله مكانا مثاليا لهم عليك أيضا ان تكون حذرا عن بعض الامور مثل الاكياس الورقية والقمامة افضل شركات مكافحة الصراصير الكثيرة لان ذلك سوف يوفر مكان محمى للصراصير , لذا عليك بالتنظيف دائما و عدم قمامة بالمنزل .

خطوات الشركة فى عمليھ مواجهة الصراصير : استيقظ الشركة بارسال طرق التخلص من الصراصير مندوبيھا الى المكان المقصود مواجهة الصراصير بھ وما لمتابعة شكوى العميل كاملا ويقوم المندوب بالبحث فى المكان والتاكد على الكل شىء و كتابة تقريرا كاملا شامل الكل التفاصيل الخاص والتى تھم وتفيد خبراء والفانيون الذين سوف يقومون رش حشرت الصراصير بااستعمال المبيد العادة للحشرة والقضاء عليھا بازن الله فى اسرع زمن يقوم خبراء الفانيون فى الذھاب مسافه:

ذلك مباشرا الى المكان المقصود مواجهة الصراصير منھ ثم بيدوا أما بإحلال ماده تسمى شيء هلام أو بإحلال المبيد فى الالھ الخاصة بھ والقايم بالرش على أماكن عربى الصراصير شركة مكافحة الصرصير بالرياض شركة الشعلة مباشرا حيث منتهي طريقة ضع الجيل أو ما تسمى بالعجينھ كالتالى ھى فى الاساس تعتبر ماادة شديده السمومة لكن الحشرات قبول غليھا عن الحساس بتواجدھا بالمكان من أثناء إحساس الشم فيقوم الفنى بوضعھا قرب أماكن تواجدھا ثم استيقظ الصراصير باكلھا وتقوم القضاء عليھا تمام لكن يعاب على ھذة الطريقة با انھا تستغرق زمن [caution]شركة الشعلة لمكافحة الصراصير بالرياض[/caution] طويل قد يصل الى نصف ساعة للقضاء على الصراصير أما الطريقھ الاخرى طريقھ رذاذ المبيدات السائلھ فى تعتبر طريقھ تتطلب شىء من الدقھ والتفانى لان الافراط فى الرش الخاطىء قد يتسبب فى اصابھ بشري بدلا من مواجهة الصراصير ثم تحضر ھذة المبيدات سابقا بالشركة مع خلطھ بكميھ معينة بالماء ثم يت رشھا بالمكان كالحمام أو المطبخ أو مكان لتواجد الصراصير .
المصدر : https://jant-mamlka.com

البيت الراقي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-18-2019, 01:11 AM   #7
نانا الخطيب
Banned
 
تاريخ التسجيل: Apr 2016
المشاركات: 114
رد: حلول لمشكلة الصرصير

عزيزى العميل اهلا ومرحبا بك فى موقع مؤسسة الحرمــين للمقاولات العامة
شركة عزل فوم بالاحساء و الرياض
الموقع الرائد فى عالم الخدمات المنزليه والاول بالمملكه العربيه السعوديه لما يتمتع به من خدمات مميزه ، فالبرغم من اننا مؤسسه ربحيه الا ان مزاولة نشاطتنا كلها مرتبط على نحو وثيق بتلبية
طلبات وحاجات عملائنا ولتحقيق ذلك الهدف نقدم لك كافة الخدمات الشامله بالالتزام الصارم وبأرقى المعايي المهنيه المتطوره
فلدينا خبره طويله فى مجال مكافحة الحشرات والكشف عن التسربات وتسليك المجارى وعزل الاسطح وترميم وصيانه المنازل وتخزينه بكفاءة منقطعة النظير ، لا تتردد واتصل بموقع مؤسسة الحرمــين فخدماتنا ليس
لها بديل واسعارنا ليس لها مثيل ،ولدينا فريق عمل يتصل مع العملاء على جسور الثقه والصدق والامانه فى العمل ، وهدفنا هو ارضاؤك وراحتك ، لا تقلق ونحن معك . لا تجهد نفسك ونحن تحت امرك ورهن اشارتك .
أبرز خدمات مؤسسة الحرمــين للمقاولات العامة بالدمام والرياض

شركة عزل فوم بالرياض



شركة عزل فوم بجدة


شركة عزل فوم بمكة


شركة عزل فوم بالدمام


شركة عزل فوم بالقطيف


شركة عزل فوم بالاحساء



شركة عزل فوم بالجبيل


شركه تنظيف شقق بالجبيل

نانا الخطيب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-30-2019, 02:18 PM   #8
سما الخطيب
تربوي نشيط جداً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2018
المشاركات: 163
رد: حلول لمشكلة الصرصير

شركة تنظيف منازل بالخبر
الجميع يعانى من خدمات التنظيف بالمنزل او المكتب او الفيلا ودائما نلجا للاستعانة بشركات التنظيف ونجدها دائما عالية الثمن او جودتها دون المستوى
فهل تبحث دائما عن أفضل شركة للتنظيف بالخبر هل قمت بالتعامل وتجربة الكثير من الشركات المعروفة والمشهورة في خدمات التنظيف ولم تحصل على الجودة المطلوبة بالإضافة إلى الأسعار المرتفعة والتكاليف الغالية؟
عزيزي العميل ...من الأن لم تكن في حاجة للمعاناة والقلق بعد اليوم شركة تنظيف المجالس والمنازل بسيهات هي افضل شركة تنظيف)مجالس-موكيت-سجاد-ستائر(شركتنا بالخبر تقدم لك كافة أعمال التنظيف والتعقيم للسجاد والمجلس وكل الاثاث الموجود سوء كان داخل منزلك او شركتك أو مؤسستك أو أي منشأة موجودة داخل الخبر.
المجلس هو عبارة عن مكان تجتمع به العائلة ومن المؤكد أن هذا الأمر يجعل الغرفة غير مرتبة ونظيفة بسبب الاجتماعات العائلية ولعب الأطفال بها، وتنظيف أماكن المجالس هو الذي تتخصص به شركة تنظيف مجالس بالخبر فهي تقوم بعملية التنظيف لغرفة المجلس بمنتهى التميز والدقة.
لماذا شركة تنظيف المجالس بالخبر هي أفضل شركة تنظيف مجالس بالخبر؟
إن شركة التنظيف بسيهات هي افضل شركة تنظيف مجالس ومنازل وسجاد وموكيت وذلك للأسباب الأتية:
إن جميع المجالس تحتاج إلى التنظيف بشكل مستمر ودوري؛ وذلك لأن التجمعات التي تحدث بها باستمرار تجعل مكان المجلس غير مرتب وهذا هو دور شركتنا فإنها تقوم بتنظيف المجلس على أعلى مستوى، ومن أهم مميزات تنظيف المجلس التي تقوم به شركتنا هي:
شركة تنظيف والمنازل المجالس بالخبر تعمل على الحفاظ على نفس الأوان ببريقها، كما أنها تحافظ على خامات الكنب والقماش المفروش.
-كما أنها تجعل الكنب دائمًا في شكل جيد وفي أفضل هيئة فإن هذا الأمر يبث الطاقة الإيجابية في المكان.
-كما أن تنظيف المجلس يعمل على التخلص من الأتربة الموجودة في المكان؛ وهذا ينتج عنه عدم وجود أي أتربة في الجو ويصبح الجو صحي وله رائحة مميزة.
-وعند تنظيف المجلس أيضًا يصبح لونه براق بشكل كبير ولامع، كما أنه يخلصك من الجراثيم والبكتريا الموجودة بسبب الاوساخ والأتربة، كما أن لها دور في أن تجعل الكنبة نظيفة لا يوجد بها أي حشرات
-أفضل عمالة مدربة على مستوى عالي من الخبرة والجودة فقط مع شركة تنظيف المنازل بالخبر.
في حالة تعرض إلى مشاكل التنظيف وتراكم الأتربة والأوساخ فيجب عليك التخلص من هذه المشكلة حيث أن شركة تنظيف المنازل تستطيع أن تلبي لك كافة احتياجاتك وتوفر لك كافة الخدمات في مجال التنظيف، ومن أهم مزايا شركة تنظيف المنزل أن هذه الشركة لا يقتصر دورها فقط على مجرد تنظيف المنزل بل تقدم لك العديد من الخدمات الأخرى منها مثلا خدمات تنظيف فلل بالخبر والمسابح وتلميع الزجاج وتنظيف المفروشات وغير ذلك من الخدمات الأخرى ومنها.
1-توفر لك الشركة أفضل عمالة تكون مدربة بشكل جيد حيث تستطيع هذه العمالة التعامل مع كافة انواع التنظيف التي يحتاج إليها العميل سوء كان هذا التنظيف خاص بالمنازل أو الشركات أو حتى الفنادق والفلل.
2-إن فريق العمل الذي تقدمه لك الشركة لديه دقة في تنفيذ أعمال التنظيف حيث يساعدك في التخلص من كل الأتربة والأوساخ ويقضي بشكل تام على البكتريا والجراثيم الموجودة داخل المنازل.
3-إتمام عملية التنظيف بكل أنواعها بشكل مثالي وتام وبمنتهى الدقة.
4-توفر لك الشركة فريق عمل لديه القدرة التامة على اتمام عملية التنظيف بمنتهى الحرص والدقة دون الحاجة إلى نقل أثاث المنزل أو أي أضرار بالأجهزة الالكترونية الموجودة داخل المكان
5-توفر لك شركة تنظيف بالخبر أفضل وأقل الأسعار والتكاليف المتاحة في الأسواق حيث أن هدف شركتنا هو محاول إرضاء العميل وتلبية احتياجاته وليس هدفنا هو كسب الأموال.
-فقط كل ما عليك عزيزي العميل هو الاتصال بشركتنا والتعامل معها وسوف تصل إليك الشركة في أقرب وقت ممكن وبأرخص الأسعار وتقدم لك الشركة أعلى مستوى من الدقة والمهارة في أداء افضل شركة تنظيف منازل بالخبر .

سما الخطيب غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
افضل حل لمشكلة المواقع المحظوره ندى عبدالعاطي  منتدى الإعلانات المجانية المنوعة 1 12-03-2016 02:30 AM
هنا حلول لمشكلة تحويل ملفات docx وفتحها على وورد 2003 علي العمري منتدى البرامج وشروحاتها 7 04-09-2013 03:13 PM
أفضل حل لمشكلة عدم استكمال التحميل أسيل بشار منتدى البرامج وشروحاتها 0 12-03-2011 08:06 AM
حل لمشكلة ضعف الاستعارة؟ علي العمري منتدى تجمع أمناء مصادر التعلم 6 01-26-2009 09:55 AM
هل عندكم حل لمشكلة الطابعة بنت التوحيد منتدى صيانة الاجهزة والشبكات وشروحاتها 5 01-04-2009 09:11 PM

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education


Rss Rss 2.0 Html Xml Sitemap sitemap
منتديات مصادر التعلم المتخصصة,منتديات مصادر التعلم منتديات مصادر التعلم - الأرشيف إحصائيات الإعلانات - بيان الخصوصية